شركة فرانز هوفمان للجلود وتجارة الجملة والتجارة الخارجية في شتوتجارت.

منذ عام 1925 م ويعتبر اسم شركة فرانز هوفمان للجلود وتجارة الجملة والتجارة الخارجية في شتوتجارت والمتخصصة في تجليد الكتب والمخطوطات أحد أهم الأسماء الراسخة في صناعة تجليد الكتب ومن أهم الأجيال المهتمة بتجليد الكتب


.كما أنها تحتوي على مجموعة متكاملة تتميز بمستوى عال من الخبرة وبتقديم الخدمة السريعة لجميع العملاء من جميع أنحاء العالم في كافة المجالات على مدى عشرات السنين.


وتم إنتاج أكثر من 690 صنف من الأدوات المكتبية و الجلود القديمة المدبوغة والمصبوغة مثل جلود الماعز والجلود النباتية الفاخرة ودبغهم بالألوان الممزوجة واستخدامهم في تجليد الكتب وصناعة الألياف الجلدية التي يبدأ سمكها من 3 مليمتر.


ومنذ عام 1950م تولى يوهان يعقوب دراجل ابن شقيق مؤسس الشركة قيادة الشركة ولكن بعد ذلك تسلم فرانس هوفمان مؤسس الشركة القيادة كما تسلم قيادة مجلدي الكتب، هذا وقد توفي فرانس عام 1961 م .


.وبعد ما يزيد علي 55 عاماً من العمل تمكن يوهان يعقوب دراجل من تحقيق أمنيته، ومن ثم وضع خبراته العملية في أيدي خليفته المناسب.


ومنذ الأول من يناير عام 2007 م يواصل شميت العمل في هذه الشركة المنشأة على نهج من سبقوه . علاوة على ذلك فإن شميت فنى متدرب في مدرسة و معد رويتلنج لدبغ الجلود والتي اكتسب فيها الكثير من الخبرات في مجال صناعة الجلود مما جعله يواصل عمله محافظاً على عراقة اسم الشركة التقليدي " فرانز هوفمان ".

 
News

Anilin Rindleder 190-D goldbraun. Die beliebte Artikel- und Lagerfarbe in England und USA ist wieder...

mehr

Hochwertigste Blankleder- Hälften werden in einem mehrere Monate – dauernden Gerbprozess mit rein...

mehr

Ein manuell oder maschinell geschliffenes mediaevales Rind- oder Kalbleder für besonders zur...

mehr
Firma Franz Hoffmann - Feinleder
Bucheinbandleder, Objektleder - Echte Hautpergamente